أنظمة النقل الضوئي

تتوسع العمليات الرقمية لنقل البيانات في جميع أنحاء العالم، وذلك ليس كنتيجة لتزايد أعداد الأجهزة المستخدمة فحسب، وإنما أيضًا بسبب التطبيقات والخدمات المعقدة التي تحتاج باستمرار إلى نطاق ترددي عالي. تُعد أنظمة النقل الضوئي أفضل من حيثُ الأداء والموثوقية إذا ما قورنت بالشبكات الأخرى القائمة على فكرة التقسيم لحزم.

تُعد شبكات النقل الضوئي من أسرع طرق نقل البيانات وأكثرها أمانًا وموثوقية، كما أنها على درجة عالية من الكفاءة. إن ما تتميز به شبكات النقل الضوئي (OTN) من خاصية تعدد الإرسال المتقدّمة هو ما يُمكّنها من نقل أنواع مختلفة من البيانات عبر ألياف ضوئية منفردة، ومن ثمّ تقليل حجم النطاق الترددي المطلوب. وتشمل هذه الأنواع Ethernet، والبيانات المخزّنة، والفيديوهات الرقمية، و SONET/SDH. نظرًا للانعكاس الداخلي الكامل للإشارة الضوئية، لا يفقد كابل الألياف الضوئية أية بيانات أثناء عملية الإرسال، وإن حدث ذلك، يكون حجم البيانات المفقودة قليل للغاية، مما يجعله مثاليًا لعمليات النقل لمسافات طويلة.

بصفتنا شريكًا رئيسيًا لـ Cisco في مجال إدارة الشبكات، يُمكن لفريقنا في Netsync المُختص في مجال الشبكات الضوئية / الشبكات واسعة النطاق (WAN) تصميم أنظمة النقل الضوئي وتنفيذها بما يساعد على تحقيق أهداف العمل.

Customer Success Story

Case Study: Texas Region 11 Leans on Netsync for Scalable Internet Service

Dozens of School Districts Shrink Costs While Rightsizing Access

READ MORE